منار صبري واحدث جلسات تصوير الهلويين لعام 2018

منار صبري واحدث جلسات تصوير الهلويين  لعام 2018

 

نشرت خبيرة التجميل منار صبري صور لاحدث جلسة تصوير لمكياج الهلوين من تصوير الزميل ياسر حماية واستعانت فية بمصففي الشعر اللبناني وائل وطارق الجوهري “تولاي ”
وقالت منار صبري انه ينتظر الجميع كل عام أواخر شهر أكتوبر من أجل الاستعداد التام للاحتفال بموسم الهالوين كنوع من أنواع الاحتفالات المرعبة، كما أنها فرصة مثيرة للتجديد من نمط الحياة، وكالعادة فإن العديد يهرع إلى ألوان مختلفة من الموضة العالمية.

وأضافت منار صبرى، إن موضة الهالوين لعام 2018 تنقسم إلى عدة أقسام، فالأظافر تحتوى على الإستراس الأحمر أو الأسود أو الأزرق، كما يوجد ستراس على شكل جماجم وخفافيش.

وعن الميك آب فهو عبارة عن الشفايف التى تحتوى على الخيوط البيضاء الحقيقية أو التى ترسم باستخدام المستحضرات التجميلية، وفى بعض الأحيان نلجأ إلى الماساكات الطبيعية ونعمل عليها.

أما الشعر ثلجى، وأحيانا منكوش ويحتوى على ألوان مثل الأخضر والأزرق، ويمكن ربطه بدوبارة، والروج أحمر قاتم، وحول العينين الكحل السائل كأنه دموع، والوجه الشاحب، خاصة تحت عظمة الخد، إضافة إلى عمل رقعة أو تشكيلة خيوط من قطع الخيش لوضعه على اللوك الزمبى الذى يظهر فيه الخد مقطوع، أو باستخدام الأحمر القاتم والأبيض لتبدو كأنها نسيج البشرة وتظهر عضة الزومبى.

اللوك الزومبى المفضل للرجل قصير جدا وشعره منكوش، وعدسة العين تكون العسلى القوى جدا جدا، ومحددة بالأسود من أجل إبرازها بزيادة، ولكن الفتيات تفضل لوك الفانتير المهندم فالشعر ثلجى، والروج غامق، والكونتور الكحلى والرصاصى والأبيض لإبراز شحوب الوجه، ورسمة العين تكون قوية، والرموش كبيرة.

وتابعت: يوجد لوك عبارة عن استخدام نجوم تحت العين، وإستراس الكريستال، وحسنة تحت الشفايف بالفصوص، والرموش عبارة عن نجوم يتم إحضارها خصيصا من مواقع أونلاين بالخارج فيشبه لوك فتيات الليل، فنصف الشعر يكون على وجهها وطويل، والنصف الآخر نحذف الشعر نهائيا، والروج عبارة عن بنى أو أسود أو أزرق، والأظافر الطويلة والمدببة