في أشهر الصيف نبحث عن الإطلالات المريحة

في أشهر الصيف نبحث عن الإطلالات المريحة

في أشهر الصيف نبحث عن الإطلالات المريحة البعيدة عن التكلف والتي تكون خفيفة على أجسامنا، وهذا بالضبط ما تمنحنا إياه الأزياء الطويلة، حيث تعطي مظهراً أنيقاً وسلساً مع انسيابية رائعة، وتعتبر خياراً رائعاً عند تنسيق إطلالة سريعة لموعد مع الأصدقاء. في حال نالت الفكرة إعجابك وأردت تجربة تنسيق الأزياء الطويلة، قلبي بين الصور وشاهدي كيف نسقت نجمات الموضة الأزياء الطويلة وتألقن بإطلالات عصرية أنيقة ومتنوعة. استوحي الأفكار ودوني الملاحظات لتحددي ما أنت بحاجة له في المرة القادمة التي تذهبين فيها للتسوق.
في موسم العطلات، كل ما يشغل تفكيرك هو اختيار الوجهة الأمثل لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، وقبل أن تبدئي بتحضير حقيبتك، نود أن نأخذك في جولة لنقدم لك بعض النصائح حول تنسيق إطلالاتك في السفر بطريقة عصرية وأنيقة ومحتشمة في الوقت نفسه، وبأسلوب مستوحى من أنيقات انستقرام المفضلات عندك مثل دلال الدوب ومريم وآسيا وماريا. شاهدي الصور واستفيدي من النصائح التي ستدلك على قطع الأزياء التي تحتاجينها لتكون في حقيبة ملابسك والطريقة الأمثل لتنسيق هذه القطع بأسلوب يضمن أن تكون كل صور الرحلة غاية في الجاذبية والأناقة.
يعتبر ارتداء الفستان في جولاتك السياحية خياراً ممتازاً، لأنه يشعرك بالراحة في الحركة، خاصة مع الجولات الطويلة التي تمتد طيلة اليوم. اختاري القصة الواسعة مع الثنيات الناعمة واجمعيها مع حقيبة كتف بشكل غريب وجذاب. بالنسبة للحذاء يمكنك تنسيق الفستان مع السنيكرز أو الصندل، ويعتمد ذلك على البلد الذي تزورينه والطقس في ذلك الوقتتألقي بإطلالة مفعمة بالحيوية واعتمدي ستايل مريم في إجازتك القادمة.