عروض الأزياء في أسابيع الموضة العالمية

عروض الأزياء في أسابيع الموضة العالمية

بالنسبة لعشاق الموضة الذين اعتادوا أن يكونوا في الصفوف الأولى لعروض الأزياء في أسابيع الموضة العالمية، فهناك عروض الأزياء التي يحضرونها لمتابعة جديد العلامة، وهناك العروض التي يحضرونها لأنها ممتعة من كل الجوانب، ولأنها موافقة لكل مواصفات العرض المثالي، وبالتأكيد تندرج عروض أزياء إيلي صعب ضمن هذه القائمة.
الموسم هو موسم أزياء ربيع وصيف 2019، وهذا ما قدمه المصمم اللبناني المعروف. فقد كانت مجموعة أزياء إيلي صعب لموسم ربيع وصيف 2019 تجسيداً للربيع بأرقى صوره، فلم يحكم نفسه ضمن الصورة النمطية لأزياء الربيع التي تتمثل بطبعات الأزهار فحسب، بل قدم مجموعة تصاميم ترسم سكون وراحة الربيع وقوة وحماسة الصيف.ومع اقتراب العرض إلى النهاية، عاد إيلي صعب إلى الزاوية الأقرب إلى قلبه، والأقرب إلى قلب كل عشاقه، فرأينا مجموعة من فساتين السهرة الساحرة بألوانها وبريق أقمشتها، وقصاتها بأحزمة الخصر، التوقيع الأيقوني لهذا المصمم العالمي فترسم الجسم بطريقة خيالية وكأنها تعشقه، مع إضافات بسيطة ذات أثر رائع مثل الكاب الذي ينسدل من الأكتاف وأقمشة الدانتيل التي تكشف ما تحتها برقي وأناقة وأقمشة التول التي تنسدل من تنورات الفساتين، أو حزام الخصر الذي يستمر ليكون ذيلاً لكن على جانب الفستان، والكثير غيرها من التفاصيل التي لا تنتهي والتي تعمل مع بعضها على جعل المجموعة لوحة فنية متقنة الرسم.
لا يمكننا أن نتخيل أسبوع باريس للموضة دون إيلي صعب، فمنصة عرض أزيائه هي جزء أساسي من هذا الحدث الكبير في عالم الموضة. نحن لا نمل من التقليب بين صور تصاميم المجموعة، ولا نطيق صبراً حتى نراها على السجادة الحمراء في أهم المهرجانات العالمية، فهي المكان الذي يليق بها.