عرض أزياء موسم ربيع وصيف 2019

عرض أزياء موسم ربيع وصيف 2019

عرض الأزياء ليس مكاناً لعرض الأزياء فحسب، بل هو فرصة لرواية قصة وخلق تجربة تأخذ بكل الحضور لعالم آخر. وجاء عرض أزياء Dior ليروي مسيرة ماريا غراتسيا كيوري والتفاصيل التي أضافتها للعلامة خلال فترة وجودها في الدار. وبالنظر إلى تصاميم Dior يمكننا أن نلاحظ أن هناك ثلاثة جوانب أساسية حاضرة دائماً وهي الجانب الفني والسياسي والأنثوي، وكل ما تقدمه العلامة من جديد يجب أن يكون مرتبطاً بهذه النقاط الثلاث، وجاءت لوحات الرقص المعاصر في عرض أزياء موسم ربيع وصيف 2019 لتجمع هذه النقاط الثلاث وتمنحهم روح واحدة.

تمايل الراقصون على أنغام الأوركسترا في Hippodrome de Longchamp وهم يؤدون رقصات من تصميم شارون إيال، بينما كانت تتساقط من السقف بتلات بيضاء ناعمة، وفي هذه الأجواء الساحرة كانت العارضات تمشين بكل ثقة مرتديات أجمل التصاميم. نعم لقد كان هناك الكثير من التفاصيل التي تلفت الإنتباه وتثير الاهتمام على منصة العرض.
عندما نفكر بالتصاميم العصرية التي أطلقتها دار Dior، فعلى الأرجح سنذكر بيلا حديد مرتدية الفستان مرصع بالأحجار مع تنورة من التول الشفاف، هذه هي الصورة التي رسمتها ماريا غراتسيا لعلامة Dior وجعلت منها القالب الذي تستخدمه لتصب التصاميم الجديدة لكل موسم. لمجموعة أزياء Dior موسم ربيع وصيف 2019 استبدلت ماريا الفساتين بالكورسيه عند الصدر بتصاميم أكثر بساطة ونعومة مستوحاة من فساتين راقصات الباليه. وجاء قرار التغيير في التصاميم في الوقت المثالي حيث تطالب كل السيدات اليوم بتصاميم أزياء أكثر راحة.