تصاميم الفساتين الناعمة والمرهفة من Dior

تصاميم الفساتين الناعمة والمرهفة من Dior

وإلى جانب تصاميم الفساتين الناعمة والمرهفة والتي حملت بعضها لمسات إغريقية، منحت Dior الحضور الكثير من التفاصيل التي من شأنها أن تمتع أنظارهم. هذا إلى جانب تصاميم أيقونية من تاريخ العلامة، مثلاً رأينا على منصة العرض فستان Rebel Girl الشهير من Dior والذي يعود إلى عام 1960 وجاء بالعديد من الأشكال منها باللون الكاكي ومزيناً بالتطريزات وآخر باللون الجينز الباهت وغيرها من الحرير.

ومؤخراً اختارت ماريا غراتسيا فنانات للاحتفال بهن من خلال مجموعات أزيائها، فاحتفلت بالفنانة نيكي دي سانت فال في مجموعة ربيع وصيف 2018 وجورجيا اوكييف في مجموعة كروز 2018 وها هي تقدم تحيتها للراقصات المبدعات لوي فولر وإيزادورا دانكان ومارثا غراهام وبينا باوش، اللواتي كن حاضرات في روح التصاميم والطريقة التي تتراقص بها الأزياء على أجسام العارضات.
انتشرت الكثير من الشائعات قبل العرض عن احتمالية كون هذه المجموعة المجموعة الأخيرة التي تحمل توقيع ماريا غراتسيا كيوري مع Dior والحقيقية أن هذا النوع من الشائعات منتشر جداً في عالم الموضة ولا يجب التعامل معه بأي نوع من الاهتمام. لكن بالتفكير بالطريقة الروائية التي سار فيها العرض واللوحات الراقصة المؤثرة، نجد بأنها طريقة أكثر من رائعة لقول كلمات الوداع.