الأزياء والاكسسوارات الملونة بألوان قوس قزح

الأزياء والاكسسوارات الملونة بألوان قوس قزح

انتشرت هذه الصيحة بشكل كبير بدءاً من صفحات انستقرام ووصولاً إلى رفوف المتاجر. أو ربما كان سبب انتشار صيحة ألوان قوس قزح كرد فعل على أفق سياسي داكن في الولايات المتحدة وخارجها. أياً كان السبب، فهذه الأنماط المفعمة بالحيوية تجعلنا نشعر بالتفاؤل مؤخراً حيث جعلتنا نفكر أنه من الممكن، مهما كان هذا الاحتمال ضئيلاً، أن يكون هناك نهاية سعيدة بعد كل هذا.

في وقت سابق من هذا العام، شجعناك لتملئي خزانتك بأزياء مفعمة بالألوان، وقد صدقت توقعاتنا، فها هي صيحة ألوان قوس قزح تجتاح هذا الموسم. بدءاً من الملابس والإكسسوارات المخططة بالألوان إلى الإطلالات الصارخة بجميع ألوان الطيف، تألقت عاشقات الموضة بإطلالات ملونة بألوان قوس قزح.

ومع وجود خيارات كثيرة من الأزياء والاكسسوارات الملونة بألوان قوس قزح، وانتشار الكثير من صور المشاهير بإطلالات حيوية ملونة على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه الوقت المثالي لاتباع صيحة ألوان قوس قزح الممتعة والمليئة بالطاقة الإيجابية.
في الوقت الذي كانت فيه منصات عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2018 وسيلة للتعبير عن القضايا الاجتماعية، كانت هناك فكرة يحاول الجميع نشرها أيضاً وهي السعادة. فبعد عام مليء بالصراعات والنزاعات السياسية والاضطرابات في كل أنحاء العالم، كانت الصيحة السائدة هي تقديم تصاميم تنشر السعادة سواءً عبر الأزياء أو الاكسسوارات، ورأينا ذلك من خلال الألوان المشرقة كألوان السكاكر لفساتين الشيفون والبلوزات الملونة بألوان قوس قزح أو الفساتين بقصاتها الرومانسية. لذلك فإن الجو العام لصيحات ربيع وصيف 2018 خفيف مرح ومفعم بالحيوية، وأي أزياء غير ذلك من الأفضل أن تضعيها بعيداً فلا مكان لها في خزانتك.

وبعد أن كنا قدمنا لك الصيحات الأساسية التي سيتبعها الجميع هذا الموسم، إليك طريقة أخرى تساعدك على تنسيق إطلالاتك هذا الموسم وذلك عبر الاعتماد على هذه التفاصيل السبعة التالية. ركزت العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل Attico وGanni وZimmerman على تقديم تصاميم تواكب صيحات الموسم مثل أزياء الشراشيب والريش إلى جانب طبعات الأزهار الرومانسية والثنيات والأقمشة الشفافة.

على الأغلب أنت تملكين الكثير من القطع بهذه التفاصيل في خزانتك، لذلك تابعي معنا لتتعرفي على القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك لموسم ربيع وصيف 2018 ثم توجهي إلى خزانتك لتتفقدي ما تملكين وتدوني ما تحتاجين تسوقه لتجعلي خزانتك مستعدة تماماً للموسم القادم.