احتفلت العلامة العريقة Burbery بالشباب مع المجموعة الأخيرة

احتفلت العلامة العريقة Burbery بالشباب مع المجموعة الأخيرة

لم تخيب لندن ظن عشاق الموضة هذا الموسم فقد اعتدنا عليها أن تكون خارجة عن المألوف سواءً على منصات عروض الأزياء أو بعيداً عنها في الشوارع. احتفلت العلامة العريقة Burbery بالشباب بكل أشكاله مع المجموعة الأخيرة التي تحمل توقيع المصمم الإبداعي كريستوفر بايلي بينما خاضت مجموعة Christopher Kane تحديات جديدة عبر تقديم الريش على أطراف الفساتين.

سواءً كنت تبحثين عن أساليب وأفكار جديدة لإطلالاتك الشتوية أو كنت تحبين البساطة والكلاسيكية فإن Savoir Flair رصدت لك كل الصيحات التي تحتاجين من أسبوع لندن للموضة. تابعينا وخططي لشكل خزانتك للموسم القادم.
كانت بداية أسبوع لندن للموضة مع صيحات غريبة لكن رائعة وأولها كان الفن التجريدي. بين ألوان الموندرين الشهيرة في الفن التكعيبي والتي رأيناها في أزياء Marques’Almeida إلى ألوان الورود في عرض Delpozo تأتي هذه الصيحة بأسلوب جريء وغير مألوف. لكن فساتين Mary Katrantzo المزينة بالاكسسوارات والباييت والملونة بألوان متداخلة تستحق لقب التصميم الأجمل الذي يعبر عن هذه الصيحة.قبل اختيار الأزياء لخزانتك في موسم الخريف والشتاء القادم، ننصحك بمشاهدة أفلام مثل Allied أو Pearl Harbor وركزي على أزياء الممثلات لتستوحي الإلهام، فهذا ما فعلته علامات مثل Margaret Howel وRejina Py عندما صمموا مجموعاتهم لأزياء خريف وشتاء 2018. على منصات العروض رأينا الأحزمة التي تزين الخصر فوق المعاطف الشتوية كالتي قدمتها علامة Erdem بينما فضلت Margaret Howell التنورة الضيقة التي تصل إلى الركبة والترانشكوت الرسمي.بين أكمام البالون في فساتين الماكسي التي قدمتها علامة Marques’Almeid إلى الأكمام المنفوخة في عرض Delpozo يمكننا القول بأن الأكمام الكبيرة هي صيحة أساسية من صيحات أسبوع لندن للموضة. وإذا كنت تظنين أنك لا تملكين الجرأة لتجربة هذا الشكل من الأكمام، تمنحك أزياء JW Anderson بديلاً مع الطبعات الملونة لتمنح القطعة نوعاً من التوازن.

 

هل أنت من السيدات اللواتي يدخلن في مرحلة اكتئاب عند توديع أزهار الربيع ومشاهدة أوراق الأشجار وهي تتساقط في الخريف؟

إذاً فإن هذه الصيحة ستدخل السعادة إلى قلبك. تأتي فساتين Simone Rocha ومعاطف Roland Mouret لتؤكد أنه بإمكانك ارتداء أزياء طبعات الأزهار على مدار العام.