إيلي صعب مجموعة تصاميم ترسم سكون وراحة الربيع

إيلي صعب مجموعة تصاميم ترسم سكون وراحة الربيع

الموسم هو موسم أزياء ربيع وصيف 2019، وهذا ما قدمه المصمم اللبناني المعروف. فقد كانت مجموعة أزياء إيلي صعب لموسم ربيع وصيف 2019 تجسيداً للربيع بأرقى صوره، فلم يحكم نفسه ضمن الصورة النمطية لأزياء الربيع التي تتمثل بطبعات الأزهار فحسب، بل قدم مجموعة تصاميم ترسم سكون وراحة الربيع وقوة وحماسة الصيف.
بدأ العرض بتصميم ناعم من روب أبيض مزين بتطريزات الأزهار، يمنحنا شعوراً بالراحة ويأخذ بخيالنا إلى مساء أنيق على شاطئ البحر. ويتابع مع إطلالات باللون الأبيض لينتقل مباشرة إلى مهرجان الألوان والتطريزات. على منصة العرض رأينا الفساتين القصيرة الضيقة والفساتين القصيرة بالطبقات مع نهايات من الدانتيل وغيرها من الفساتين الطويلة المريحة، رأينا الشورت والبنطلون، ذهبنا في رحلة إلى الثمانينات مع قصات الكتف الواحد، رأينا البدلات، القفطان الفاخر، الأزياء المحتشمة، وغيرها من الفساتين التي صممت لتكون في أرقى السهرات. وبهذا تكون الرسالة قد وصلت بكل حرفية وهي أن إيلي صعب لا يقع بفخ التكرار ولا يمل من تقديم الأروع.
قدم إيلي صعب مجموعة تصاميم ترسم سكون وراحة الربيع وقوة وحماسة الصيف
وبالعودة إلى تجسيد الربيع، فقد كان واضحاً بالعديد من الأشكال، سواءً في الأقمشة بطبعات الأزهار، والتي جاءت بدرجات ألوان تميل إلى الداكنة لتحافظ على نمط إيلي صعب الراقي، أو التطريزات التي زينت الأقمشة بشكل ثلاثي الأبعاد، أو من خلال ألوان قوس قزح التي لونت فساتين الباييت، وغيرها من الفساتين بالألوان الصارخة المشرقة.