عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد

قررنا الاحتفال بالمتميزة بيلا حديد وتسليط الضوء على كل شخصياتها، وجمعنا لك في الأسفل أبرز إطلالات بيلا حديد في الشارع وعلى مدرج العرض وعلى السجادة الحمراء. شاهدي الصور ثم شاركينا برأيك، أيها المفضلة عندك؟
عارضة الأزياء الشهيرة  بيلا حديد

عندما أجرينا مقابلة مع بيلا حديد في العام الماضي تعرفنا على الشخصية الحقيقية لعارضة الأزياء الشهيرة والتي كانت تماماً على قدر توقعاتنا، فمن الرائع جداً أن يمتلك المشاهير المفضلين عندك شخصية رائعة في الواقع أيضاً. ومنذ ذلك الحين ازداد حبنا لبيلا بشكل يفوق الخيال، فهي مرحة ذات شخصية رائعة وجمال أخاذ كما أنها تحولت إلى أيقونة في عالم الأناقة والموضة.

تتألق بيلا حديد في الأزياء العملية في خارج أوقات عملها، وتسطع على السجادة الحمراء في مهرجانات كان وMet Gala وفي كافة الفعاليات الراقية التي تحضرها وترتدي الفساتين الأنيقة وتتزين بالألماس. في حال لم تكن إطلالاتها خارج ساعات العمل وعلى السجادة الحمراء كافية لتنال إعجابك، فبالتأكيد إطلالاتها على منصات عروض الأزياء ستساعدك في اكتشاف مدى تميزها وتفرد موهبتها في عرض الأزياء، فإنها تملك طريقة مشي مميزة وتمنحها علامة فارقة في عالم الأزياء، إلى جانب وجهها الفاتن وحضورها المميز، وبذلك تستمر شهرة بيلا بالازدهار والتوسع مع مرور الأيام.

في عيد ميلادها، قررنا الاحتفال بالمتميزة بيلا حديد وتسليط الضوء على كل شخصياتها، وجمعنا لك في الأسفل أبرز إطلالات بيلا حديد في الشارع وعلى مدرج العرض وعلى السجادة الحمراء. شاهدي الصور ثم شاركينا برأيك، أيها المفضلة عندك؟