صباح_دريم|تعرف على واحد من اهم واكبر ايفنتات الموضة و الأزياء فى مصر..Cairo Fashion Festival

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ،حفظه الله، الرئيس الفخري للجمعية التعاونية للإسكان التعاوني بالرياض، تنظم الجمعية التعاونية للإسكان بالرياض بالتعاون مع وزارة الإسكان ووزارة العمل والتنمية الإجتماعية، ملتقى "الإسكان والإسكان التعاوني الدولي" خلال الفترة 6-8 صفر1440هـ الموافق 15-17 أكتوبر 2018م بقاعة الفريدة للاحتفالات بالرياض ويسرنا دعوتكم للمشاركة في الملتقى وفق محاوره وموضوعاته الملتقى.
صباح_دريم|تعرف على واحد من اهم واكبر ايفنتات الموضة و الأزياء فى مصر..Cairo Fashion Festival
  • تاريخ الإيفينت2018-10-18
  • تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ،حفظه الله، الرئيس الفخري للجمعية التعاونية للإسكان التعاوني بالرياض، تنظم الجمعية التعاونية للإسكان بالرياض بالتعاون مع وزارة الإسكان ووزارة العمل والتنمية الإجتماعية، ملتقى “الإسكان والإسكان التعاوني الدولي” خلال الفترة 6-8 صفر1440هـ الموافق 15-17 أكتوبر 2018م بقاعة الفريدة للاحتفالات بالرياض ويسرنا دعوتكم للمشاركة في الملتقى وفق محاوره وموضوعاته الملتقى.

    رسالة الملتقى: الإسهام في تعزيز العمل التعاوني لتقديم حلول شاملة ومستدامة في قطاع الإسكان والإسكان التعاوني تواكب تطلعات القيادة الرشيدة لتوفير السكن الملائم لأفراد المجتمع السعودي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030. أهمية الملتقى: يعد الإسكان من أهم مرتكزات التنمية الاقتصادية والاجتماعية لما يمثله من حاجة أساسية ينبغي السعي إلى توفيرها، وتسعى كافة المجتمعات إلى توفير هذا الاحتياج الأساسي وإلى تنميته واستثماره وتنظيمه وتطويره. ولتحقيق هذا المطلب تتضافر الجهود التنظيمية من الدولة رعاها الله وكافة جهات ومؤسسات المجتمع المدني في توفير السكن الملائم لأفراد المجتمع السعودي بمختلف الأطر والتنظيمات. ولما يمثله الإسكان كقضية مجتمعية ذات أبعاد متنوعة سواء على مستوى توفيره أو تنظيمه في مختلف البلدان، ولتوسع هذه الحاجة الملحة لهذا المطلب الاقتصادي والاجتماعي ولتأثيره بدوره كذلك على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنفسية لفئات كثيرة من السعوديين تطلب الأمر تضافر الجهود لتقديم حلول علمية وعملية فاعلة لتكون رافداً للعمل والجهد الوطني المتميز في هذا القطاع. وانطلاقاً من رؤية الجمعية التعاونية للإسكان بالرياض والتعاون الملموس من وزارة الإسكان ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في تحقيق الريادة في توفير حلول سكنية تعاونية،كما أن الهدف الأساسي من عقد هذا الملتقي هو تسليط الضوء على واقع ومستقبل الإسكان والإسكان التعاوني ومقومات نجاحه والفرص والتحديات التي يواجهها الإسكان والإسكان التعاوني، وذلك للخروج بالعديد من النتائج والتوصيات الداعمة لتوفير حلول إسكانية فاعلة تسهم في معالجة قضية الإسكان بالمملكة. أهداف الملتقى: يسعى هذا الملتقي من خلال جلساته العلمية وحلقتي النقاش لتعزيز العمل التعاوني وتوفير الحلول الإسكانية التعاونية من خلال الأهداف التالية: 1. التعرف على واقع ومستقبل الإسكان والإسكان التعاوني في ظل رؤية المملكة 2030. 2. استثمار الفرص ومقومات النجاح والامتيازات التي يتمتع بها قطاع الإسكان التعاوني. 3. الاستفادة من التجارب المحلية والإقليمية والعالمية في الإسكان التعاوني وتسليط الضوء عليها. 4. تقوية الصلة مع الجهات المسئولة وذات العلاقة ومنتسبي القطاع العقاري والتعاوني. 5. تنمية وتطوير القطاع العقاري وتحسين البيئة السكنية وزيادة مساهمته في الاقتصاد الوطني. 6. رفع مستوى الوعي بأهمية القطاع السكني التعاوني من النواحي الاقتصادية والاجتماعية. 7. توظيف البحث العلمي والتطوير التقني لخدمة القطاع العقاري التعاوني. 8. حصر ودراسة المشكلات والمعوقات التي تواجه القطاع العقاري والعقاري التعاوني واقتراح الحلول المناسبة لها ورفعها إلى الجهات ذات العلاقة لاتخاذ ما يلزم بشأنها.