تصاميم أزياء رامي العلي تروي تراثاً وحضارة

فهي تمثيل للفن عن طريق الأقمشة، ومن ترتديها تشعر بأنها تحفة فنية جميلة. وفي كل مجموعة يطلقها يستوحي هذا المصمم المتميز أفكاره من فنان عالمي ليرسم جمال تلك الأعمال من جديد لكن بالإبرة والخيط. لم يقيد رامي العلي نفسه بصيحة أو موضة معينة، بل كان انتقائياً جداً في أبسط تفاصيل التصاميم التي يقدمها لتعكس شخصيته وتبرز فنه.
تصاميم أزياء رامي العلي تروي تراثاً وحضارة
  • تاريخ الإيفينت2018-10-23
  • مسيرة حياة رامي العلي أكثر من ملهمة، فقد منح نفسه مجالاً من الخيال لا يعرف الحدود يرسم فيه بحرية وشغف، ومن هذا الخيال انتقل إلى درج النجاح والشهرة ليصعده بكل ثقة ويحتفل بالمزيد من النجاحات كل يوم، وأصبحت فساتينه من الخيارات المفضلة التي تعشقها أشهر نجمات العرب والعالم.

    خلافاً لغيره من المصممين، تصاميم أزياء رامي العلي تروي تراثاً وحضارة، فهي تمثيل للفن عن طريق الأقمشة، ومن ترتديها تشعر بأنها تحفة فنية جميلة. وفي كل مجموعة يطلقها يستوحي هذا المصمم المتميز أفكاره من فنان عالمي ليرسم جمال تلك الأعمال من جديد لكن بالإبرة والخيط. لم يقيد رامي العلي نفسه بصيحة أو موضة معينة، بل كان انتقائياً جداً في أبسط تفاصيل التصاميم التي يقدمها لتعكس شخصيته وتبرز فنه.

    ومن جديد كنا على موعد مع رامي العلي مؤخراً في فندق Westin في باريس حيث عرض مجموعة أزيائه لموسم ربيع وصيف 2019 ضمن عروض أسبوع باريس للموضة، والتي استوحاها من أعمال الفنان غوستاف كليمت فرأينا مجموعة مميزة من الفساتين التي تمثل حيوية ونعومة الربيع، وبالتأكيد القصات الهندسية التي يعشقها رامي.

    لنتعرف أكثر على هذه المجموعة التقينا بالمصمم رامي العلي لنتحدث معه أكثر عن مجموعة أزياء موسم ربيع وصيف 2019 ونكتشف أفكاره والرحلة التي تمر فيها كل مجموعة حتى تصبح بالشكل الذي نراه اليوم، وعن رأيه بصيحات الموضة، والرسالة التي يقدمها عن طريق أزيائه