انطلاق فعاليات انترناشونال فاشون اورد النسخة الرابعة الجمعة القادم

انطلاق النسخة الرابعة من فعاليات انترناشونال فاشون اورد IFA لموسم شتاء 2018، والذي يعد الحدث الابرز والاكبر في عالم الموضة والازياء والذي تستضيفه مصر خلال 4 مواسم متتالية..
انطلاق فعاليات انترناشونال فاشون اورد النسخة الرابعة الجمعة القادم
  • تاريخ الإيفينت2018-11-02
  • احمد عليوة: بمشاركة اهم المصممين العرب.. انطلاق فعاليات انترناشونال فاشون اورد النسخة الرابعة الجمعة القادم
    أحمد عليوة يكشف تفاصيل النسخة الرابعة من فعاليات انترناشونال فاشون اورد
    الجمعة القادم.. القاهرة تضيء بفعاليات انترناشونال فاشون اورد اضخم عروض الازياء العربية

    كشف الاعلامي احمد عليوة رئيس مهرجان القنوات الفضائية عن انطلاق النسخة الرابعة من فعاليات انترناشونال فاشون اورد IFA لموسم شتاء 2018، والذي يعد الحدث الابرز والاكبر في عالم الموضة والازياء والذي تستضيفه مصر خلال 4 مواسم متتالية.. مؤكدا ان في الموتمر الصحفي الذي ينطلق بعد غد الخميس الاول من نوفمبر في تمام الساعة السابعة مساء في فندق كونراد سوف يكشف المصممين العرب عن اهم توجهات الموضة لموسم شتاء 2019، على ان يكون اليوم التالي الجمعة 2 نوفمبر 2018 العروض المباشرة لمجموعات اهم مصممين ازياء في الوطن العربي بحضور صفوة سيدات المجتمع ونجمات السينما والدراما.
    وأكد عليوة انه للمرة الاولى تشارك مصممة الازياء العالمية أميمة عزوز رئيس لجنة تصميم الأزياء في غرفة جدة وسفيرة الموضة العربية في باريس، بينما تشارك من البحرين مصممة الازياء ابتسام سلمان، ومن المملكة المغربية المصممة صوفيا علاوي، ويتواجد أيضًا، ضمن المشاركين، المصمِّم العالميّ الجزائريّ الفرنسيّ، كريم أكروف، الذي يشارك للمرّة الثالثة على التوالي، بالاضافة الى ومن مصر المصممة هبه أبو النجا.